مركز تراث كربلاء يقدم كتاب شكر وتقدير لجهوده المتميزة في البحث والتوثيق
الشيخ عبد الله اليوسف في رحاب مركز تراث كربلاء
محرر الموقع - « وحدة الإعلام بمركز تراث كربلاء » - 16 / 4 / 2017م - 8:31 ص
مدير مركز تراث كربلاء يقدم شهادة شكر وتقدير لسماحة الشيخ اليوسف 1438هـ - 2017م
مدير مركز تراث كربلاء يقدم شهادة شكر وتقدير لسماحة الشيخ اليوسف 1438هـ - 2017م

استقبل الدكتور إحسان الغريفي مدير مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة الكاتب والباحث الإسلامي الشيخ الدكتور عبد الله أحمد اليوسف من المملكة العربية السعودية.

 جاءت الزيارة للاطلاع على نشاطات المركز وإصداراته الفكرية والثقافية من الموسوعات التراثية والمؤلفات والمجلات الدورية المحكمة وغيرها المختصة بتراث مدينة كربلاء المقدسة.

من جانبه أكد الشيخ الدكتور عبد الله اليوسف خلال الزيارة على استعداده للعمل المشترك بينه وبين المركز ورفده بأعماله قائلاً: تشرفت هذا اليوم بزيارة مركز تراث كربلاء وأسعدني ما شاهدته من إنجازات وإصدارات واهتمام بكل ما يخص مدينة كربلاء المقدسة هذه المدينة التي تحتضن الإمام الحسين ؛ فالاهتمام بكل ما يتعلق بها من آثار وتراث وهوية ثقافية ودينية ومن توثيق لأعلامها وشخصياتها له أثر بارز في حفظ هذا التراث من الضياع والاندثار.

إن لهذا المركز مستوى متقدم جداً على صعيد التوثيق والأرشفة وحفظ التراث لهذه المدينة وإيصاله الى كل العالم والحضارات والشعوب الاخرى.  متمنياً للقائمين على المركز التوفيق والسداد والمزيد من التقدم.

تضمنت الزيارة أيضاً إجراء جولة تعريفية على وحدات المركز للاطلاع على نشاطاتها المتميزة.  وفي الختام تم إهداؤه كتاب شكر وتقدير لجهوده المتميزة والمبذولة في البحث والتوثيق في تراث مدينة كربلاء المقدسة، وتم أيضاً تبادل الإصدارات بين الطرفين. 

 
الشيخ اليوسف في جولة على مركز تراث كربلاء
الشيخ اليوسف في جولة على مركز تراث كربلاء
تبادل الإصدارات الثقافية والعلمية
تبادل الإصدارات الثقافية والعلمية بين الشيخ اليوسف ومركز تراث كربلاء
الشيخ اليوسف ومدير مركز تراث كربلاء
الشيخ عبدالله اليوسف ومدير مركز تراث كربلاء د. إحسان الغريفي
 
اضف هذا الموضوع الى: